الشهادات

" وأنا أعلم IAM لديها القدرة على التعامل مع قضايا الهجرة بشكل جيد للغاية ولديها من الموظفين المدربين تدريبا جيدا أن التعامل مع العملاء. " – فيرجيليو Cordez جونيور

السيد فيرجيليو Cordez جونيور. كان (جونيور) في المستوى 4 تأشيرة, سعى الخبرة IAM لطلبه تأشيرة الزوج البريطاني. ذكر أحد أصدقائه IAM له, ولمعرفة المزيد عنا والخدمات التي تلبي وبحثت جديد شركتنا في جوجل. في صفحة الويب IAM (www.immigrationandmigration.com) أكمل استمارة التقييم على الانترنت, هذه صورة تتألف من بعض الأسئلة الأساسية لتمكيننا من الحصول على لمحة عامة عن اهتمامات عملائنا. وردا على شكل المقدمة له, دعوت جديد ليسأل عن استفساراته وتوفر لحجز له التشاور. عملاء IAM الذين حجزوا لالاستشارات القانونية سيتم التعامل معها من قبل أعضاء الفريق شبه, يمكن القيام بذلك عبر الإنترنت أو في شخص. وقال انه اختار أن يتم الحجز للتشاور مجانية لدينا (15 دقيقة).

مبتدئ, وجاءت زوجته ووالدته في القانون للتشاور له. عندما حضرت إليهم, قال لي جديد أن لديه بعض الالتباس في اختيار الشكل المناسب لطلبه وأود أن أعرف كذلك أن يصل إلى إجراءات التاريخ والوثائق المطلوبة لتطبيق.

لدينا مجانا 15 أعطى دقيقة التشاور له الفرصة لتقييم من قبل أحد مستشاري الهجرة لدينا, حيث كان قادرا على طرح الأسئلة التي تساعده على مسح أي التباسات في ذهنه. في نهاية المشاورات, قادرة جديد لاتخاذ قرار. شرع في التقدم للحصول على تأشيرة الزوج, أصدر تعليماته IAM لمساعدة وتمثيله على تطبيق تأشيرته.

مع المشورة الصحيحة, التوجيه والتنسيق السليم, كنا على حد سواء سعداء مع الانتهاء سريعا من طلبه، وأنها لم تستغرق وقتا طويلا بالنسبة له للحصول على تأشيرة دخول الزوج بنجاح.

ميليسا بالميرو

#التجنس #BritishCitizenship

ميليسا بالميرو بطلب للحصول على الجنسية.

يمكنك قراءة المزيد عن امتياز البريطاني والجنسية هنا.

تهنئة من فريق إدارة الهوية والولوج!

تريشيا سميث

#iamSettlement #iamILR

إجازة لأجل غير مسمى في البقاء التزكية: السيدة تريشيا سميث

السيدة سميث المطبقة سابقا عن العلاقات الصناعية (إجازة لأجل غير مسمى في البقاء), المعروف أيضا باسم الإقامة الدائمة, مع شركة أخرى. استغرق الأمر سنة وأنه لم يقدم التطبيق. ناهيك عن الرسوم والوقت الضائع.

شعرت تريشيا يائسة لقضيتها كانت معلقة لفترة طويلة معها مستشاري الهجرة الآخرين وطلب المساعدة لدينا. وقالت انها في البداية حجز استشارة الهجرة الحرة مع الفريق القانوني IAM وجعلنا على يقين من أن طلبها استيفاء جميع المتطلبات للحصول على الإقامة الدائمة وقدم على وجه السرعة.

عملت لدينا فريق من المحامين الهجرة كبار بشكل وثيق مع السيدة سميث لضمان أن جميع طلبها تأشيرة هجرة لILR كان مستعدا بشكل صحيح لتقديمها إلى تأشيرات المملكة المتحدة & هجرة. نحن ساعدها مع إعداد لها المعرفة والحياة في اختبار المملكة المتحدة التي صدرت لها استخدام لدينا الحياة عبر الإنترنت مجانا في الاختبار المملكة المتحدة على موقعنا على الانترنت. مرت اختبار على الانترنت، وكان, وبالتالي, تأكد من اجتياز الاختبار نفسها.

وقالت انها أيضا حجز بنجاح ومرت لها امتحان تحديد مستوى اللغة الإنجليزية مع مساعداتنا. بعد مراجعة وثائق لها (بعد الحصول على قائمة طلب الوثائق من منا) والعمل معها للحصول على أشكال أفضل من أدلة وثائقية وقد طلبنا ل, كنا على يقين من أننا يمكن أن تقدم المملكة المتحدة طلب الهجرة ناجحة.

لدينا فريق من المحامين الهجرة فخورون وسعداء أن نعلن أن تمت الموافقة على تأشيرة الإقامة الدائمة تريشيا بنجاح.

يمكنك قراءة المزيد حول العلاقات الصناعية و كتاب التشاور الخاص بك مع كبار المحامين الهجرة لدينا.

[fbcomments]

UK الهجرة

أعمال الناس والمستثمرين
النواب حيد
الطبقة 1 تأشيرات المملكة المتحدة
الطبقة 1 UK Visa عام
الطبقة 1 المملكة المتحدة (عامة) تقييم
الطبقة 1 المملكة المتحدة صاحبة فيزا
الطبقة 1 المملكة المتحدة العليا صاحبة فيزا
الدراسة في المملكة المتحدة
الطبقة 4 (عام) UK طالب التأشيرات
الطبقة 4 (الطفل) في المملكة المتحدة تأشيرة طالب
UK طالب الزوار فيزا
تطبيقات الهجرة أخرى
النسب والكومنولث
تطبيقات EEA
الإقامة طويلة
إجازة لأجل غير مسمى (العلاقات الصناعية)
المواطنة البريطانية
البلدان فيزا أخرى
أستراليا
كندا
البرتغال
الولايات المتحدة

تصاريح العمل
الطبقة 2 UK Visa عام
الطبقة 2 UK الهجرة تطبيق المهاجرين
العمال المؤقتين
الطبقة 5 نظام التنقل شباب المملكة المتحدة
زيارة المملكة المتحدة
عام فيزا الزوار
الأعمال الزوار فيزا
الأسرة الزوار فيزا
الطفل الزوار فيزا
الزواج فيزا الزوار
الهجرة العائلية
الأزواج والشركاء
الأطفال المعال
مددت أفراد الأسرة

وظائف
الشركات والمؤسسات
الشركات
الرخص رعاية
مقدمي التعليم
رجال الأعمال
التنقل العالمي
الشركاء المهنية

Testimonials

I know IAM has the capacity to handle immigration cases very well and has well-trained staffs that deal with customers. “ – Virgilio Cordez Jr

Mr Virgilio Cordez Jr. (Junior) was under Tier 4 visa, he sought IAM’s expertise for his British spouse visa application. One of his friends mentioned IAM to him, and to know more about us and the services we are catering Junior searched our company in google.  At IAM web page (www.immigrationandmigration.com) he completed the online assessment form,  these form composed of few basic questions to enable us to get an overview of our client’s concerns. As a response to his submitted form, I called Junior to ask about his queries and availability to book him a consultation.  IAM clients who booked for legal consultations will be dealt with by paralegal team member, this could be conducted online or in person. he opted to be booked for our FREE consultation (15 minutes).

Junior, his wife and mother-in-law came for his consultation.  When I attended to them, Junior told me that he has some confusions in choosing the right form for his application and would like to know as well the up to date procedures and documents required for applying.

Our FREE 15 minutes consultation gave him the chance to be assessed by one of our immigration advisers, where he was able to ask questions  that help him to clear any confusions has in mind.  At the end of the consultation, Junior able to decide.  He proceeded in applying for a Spouse Visa, he instructed IAM to assist and represent him on his visa application.

With the right advice, proper guidance and coordination, we were both pleased with the quick completion of his application and it didn’t take long for him to successfully obtain a spouse visa.

Melissa Palmero

#Naturalisation #BritishCitizenship

Melissa Palmero applied for Naturalisation.

You can read more about British privilege and Naturalisation here.

Congratulations from iam team!

Tricia Smith

#iamSettlement #iamILR

Indefinite Leave to Remain Testimonial: Mrs Tricia Smith

Mrs Smith previously applied for ILR (Indefinite Leave to Remain), also known as Permanent Residency, with another firm. It took a year and no application was submitted. Not to mention the fees and time wasted.

Tricia felt desperate because her case was pending for quite a long time with her other immigration advisors and asked for our assistance. She initially booked a free immigration consultation with IAM’s legal team and we made sure that her application met all the requirements for permanent residency and was promptly submitted.

Our team of top immigration lawyers worked closely with Mrs Smith to ensure that all her immigration visa application for ILR was properly prepared to be submitted to UK Visas & Immigration. We assisted her with preparation for her Knowledge and Life in the UK test by her using our free online life in the UK test on our website. She passed our online test and was, therefore, sure to pass the test itself.

She also successfully booked and passed her English Language test with our assistance. After reviewing her documents (following getting a documents request list from us) and working with her to get better forms of documentary evidence we had asked for, we were certain that we could submit a successful UK Immigration Application.

Our team of immigration lawyers are proud and happy to announce that Tricia’s permanent residency visa was approved successfully.

You can read more about ILR and book your consultation with our top immigration lawyers.

Facebook Comments

comments


UK Immigration

Business People & Investors
Sole Representatives
Tier 1 UK Visas
Tier 1 UK General Visa
Tier 1 UK (General) Assessment
Tier 1 Uk Entrepreneur Visa
Tier 1 UK Graduate Entrepreneur Visa
Studying in the UK
Tier 4 (General) UK Student Visas
Tier 4 (Child) UK Student Visa
UK Student Visitor Visa
Other Immigration Applications
Ancestry and Commonwealth
EEA Applications
Long Residence
Indefinite Leave (ILR)
British Citizenship
Other Visa Countries
Australia
Canada
Portugal
United States

Work Permits
Tier 2 UK General Visa
Tier 2 UK Immigration Migrant Application
Temporary Workers
Tier 5 UK Youth Mobility Scheme
Visiting the UK
General Visitor Visa
Business Visitor Visa
Family Visitor Visa
Child Visitor Visa
Marriage Visitor Visa
Family Immigration
Spouses and Partners
Dependant Children
Extended Family Members

Careers
Businesses and Institutions
Businesses
Sponsorship Licences
Education Providers
Entrepreneurs
Global Mobility
Professional Partners

Have Questions?

Speak to our team! Enter your details below: