كندا تأشيرات

الهجرة إلى كندا مع الهجرة IAM والهجرة

كندا لديها أعلى المعايير في العالم المعيشة منذ 1994. الشعب الكندي يفهم جيدا هو تعزيز اقتصادهم والمجتمع إلا من الرعايا الأجانب الذين يأتون للعيش والعمل في كندا كل عام. ربع مليون شخص الهجرة إلى كندا سنويا، وإذا كنت أيضا أود أن جعل حياة جديدة لنفسك في كندا لدينا بعض المعلومات رائعة سوف تجد من المفيد.

  1. الدخول السريع
  2. تصريح العمل تأشيرات
  3. الترشيحات المحافظات
  4. تاشيرة رجال أعمال
  5. تأشيرة طالب

1. الدخول السريع

ويتم اختيار المهاجرين المهرة كمقيمين دائمين على أساس قدرتها على تسوية في كندا ويشارك في اقتصادنا. نقيم لهم يوم من:

  • اللغة الانجليزية و / أو مهارات اللغة الفرنسية,
  • تعليم,
  • خبرة في العمل, و
  • العوامل الأخرى التي ثبت للمساعدة القادمين الجدد تزدهر في كندا.

اعتبارا من أول يناير 2015, هناك نظام جديد لإدارة كيفية تطبيق ذوي الخبرة في العمل الماهرة في الهجرة إلى كندا. يطلق عليه دخول اكسبرس.

على أساس الشخصية, سوف يكون في المرتبة المرشحين ضد الآخرين في بركة. بشكل منتظم, سوف CIC إصدار دعوة كبار المرشحين من التجمع لتقديم طلب للحصول على الإقامة الدائمة. فقط أولئك الذين يحصلون على دعوة لتطبيق من CIC سوف تكون قادرة على تطبيق.

في ظل هذا النظام الجديد, وسيتم تجهيز معظم التطبيقات كاملة في ستة أشهر أو أقل.

يجب عليك استخدام دخول Express إذا كنت تريد تطبيق:

  • في إطار برنامج الاتحادية المهرة العمال,
  • في إطار برنامج المهرة الاتحادية الصفقات,
  • تحت فئة الخبرة الكندية, أو
  • باعتباره المرشح الإقليمي, في بعض الحالات.

2. العمل تصريح تأشيرات

على الرغم من العمالة الماهرة هو الطريق إلى إقامة طويلة الأجل في كندا, هناك أيضا تأشيرات العمل الكندية المتاحة للعمالة المؤقتة والقصيرة الأجل في العديد من المجالات. وتغطي الطريق التوظيف في مزيد من التفاصيل على صفحات أخرى ولكن ببساطة هذه هي الطريقة الأكثر شعبية في الهجرة إلى كندا. هناك رعاية صاحب العمل الذي يتطلب العمل الكندي أن نقدم لكم على وظيفة. هذه ليست صعبة كما قد يبدو لأول مرة. وتجويع كندا العمال وهناك الآلاف من المشاركات مفتوحة المتاحة حاليا. لدينا قائمة طويلة من أرباب العمل والشواغر الحالية إذا كنت ترغب في استكشاف هذا الطريق. نضمن المعلومات في إطار حرية الكندية من قانون المعلومات وهو أمر مفيد جدا لقرائنا الأعزاء.

3. الترشيحات مؤقتة

آخر تأشيرات العمل المتوفرة ترشيح المقاطعة. هذه التأشيرات تسمح فقط لشخص يعيش ويعمل ضمن محافظة معينة لدى وصوله الى كندا وكل القواعد والمعايير محافظة تتغير من وقت لآخر. لديهم أيضا مباراة دولية لعدد التأشيرات التي يمكن أن تصدر في أي سنة معينة. هذا يمكن أن يكون وسيلة فعالة للعيش والعمل في كندا إذا تم إغلاق طرق أخرى في وقت تقديم الطلب.

4. الأعمال والاستثمار

كندا تسعى بنشاط التطبيقات من المهنيين ورجال الأعمال من ذوي الخبرة الذين يمكن أن تسهم إسهاما كبيرا في اقتصادها. هناك ثلاث فئات من التأشيرات الكندية لرجال الأعمال, تغطي رجال الأعمال, المستثمرين والعاملين لحسابهم الخاص. نحن يمكن أن يأخذك من خلال الالتزام المالي المطلوب وكيفية تطبيقها. مع هذه التأشيرة السلطات مهتمة في كيف سيكون مفيدا للاقتصاد المحلي ولا تتطلع إلى تقويض السوق المحلية. وخطة عملك والتخطيط المالي يجب أن كومة. ونتوقع أن يكون لديك نفس المستوى من التخطيط كما هو متوقع منك أن تقدم إلى البنك للحصول على قرض الأعمال. مرة واحدة تتم الموافقة عليها من غير تأشيرة كبيرة وسريعة نسبيا لتأمين مثل كندا يحب الاستثمار.

5. تأشيرات الدراسة لكندا

إذا كنت تدرس في كندا لمدة تزيد عن ستة أشهر سوف تتطلب عادة على تصريح الدراسة. يمكن للطلاب الذين يريدون كسب المال خلال دورتهم تكون قادرة على القيام بذلك دون تصريح عمل. التعليم هو صفقة كبيرة في كندا وبإقبال كبير إلى كندا الهجرة. خلال دراستك يمكنك العمل بدوام جزئي ولكن أفضل جزء هو أنه بعد دراستك يمكنك البقاء لطول الدورة. على سبيل المثال إذا كان لديك بالطبع سنة واحدة يمكنك البقاء لمدة سنة أخرى للعيش والعمل في كندا. خلال هذا العام إذا قرر صاحب العمل لرعاية لك، ولماذا لا إذا كنت مجتهدا يمكنك الحصول على تصريح عمل مما يؤدي إلى الإقامة. على مسار سنتين يمكنك الحصول على تأشيرة عمل لمدة ثلاث سنوات في نهاية الدورة. وهناك طريقة رائعة لدخول كندا إذا كنت لا تزال بناء تلك المهارات كندا تبحث عن.


UK الهجرة

أعمال الناس والمستثمرين
النواب حيد
الطبقة 1 تأشيرات المملكة المتحدة
الطبقة 1 UK Visa عام
الطبقة 1 المملكة المتحدة (عامة) تقييم
الطبقة 1 المملكة المتحدة صاحبة فيزا
الطبقة 1 المملكة المتحدة العليا صاحبة فيزا
الدراسة في المملكة المتحدة
الطبقة 4 (عام) UK طالب التأشيرات
الطبقة 4 (الطفل) في المملكة المتحدة تأشيرة طالب
UK طالب الزوار فيزا
تطبيقات الهجرة أخرى
النسب والكومنولث
تطبيقات EEA
الإقامة طويلة
إجازة لأجل غير مسمى (العلاقات الصناعية)
المواطنة البريطانية
البلدان فيزا أخرى
أستراليا
كندا
البرتغال
الولايات المتحدة

تصاريح العمل
الطبقة 2 UK Visa عام
الطبقة 2 UK الهجرة تطبيق المهاجرين
العمال المؤقتين
الطبقة 5 نظام التنقل شباب المملكة المتحدة
زيارة المملكة المتحدة
عام فيزا الزوار
الأعمال الزوار فيزا
الأسرة الزوار فيزا
الطفل الزوار فيزا
الزواج فيزا الزوار
الهجرة العائلية
الأزواج والشركاء
الأطفال المعال
مددت أفراد الأسرة

وظائف
الشركات والمؤسسات
الشركات
الرخص رعاية
مقدمي التعليم
رجال الأعمال
التنقل العالمي
الشركاء المهنية

هل لديك أسئلة؟

التحدث إلى فريق العمل لدينا! إدخال التفاصيل الخاصة بك أدناه:
من خلال النقر كلمنى, فإنك توافق على إيام (الهجرة والهجرة) وانها مجموعة شركات جمع البيانات الخاصة بك. تحقق من سياسة الخصوصية لالقصة الكاملة حول كيفية حماية وإدارة البيانات المقدمة الخاص بك!

Canada Visas

Immigration to Canada with iam immigration and migration

Canada has the world’s highest standards of living since 1994.  The Canadian people understand well their economy and society is only strengthened by foreign nationals coming to live and work in Canada every year.  A quarter of a million people immigrate to Canada annually and if you too would like to make a new life for yourself in Canada we have some fantastic information you will find useful.

  1. Express Entry
  2. Work Permit Visas
  3. Provincial Nominations
  4. Business Visa
  5. Student Visa

1. Express Entry

Skilled immigrants are chosen as permanent residents based on their ability to settle in Canada and take part in our economy. We assess them on their:

  • English and/or French language skills,
  • education,
  • work experience, and
  • other factors that have been shown to help newcomers prosper in Canada.

As of January 2015, there is a new system to manage how people with skilled work experience apply to immigrate to Canada. It is called Express Entry.

Based on their profiles, candidates will be ranked against others in a pool. On a regular basis, CIC will issue invite top candidates from the pool to apply for permanent residence. Only those who get an Invitation to Apply from CIC will be able to apply.

Under this new system, most complete applications will be processed in six months or less.

You must use Express Entry if you want to apply:

  • under the Federal Skilled Worker Program,
  • under the Federal Skilled Trades Program,
  • under the Canadian Experience Class, or
  • as a provincial nominee, in some cases.

2. Working Permit Visas

Though skilled employment is a route to long-term residence in Canada, there are also Canadian work visas available for temporary and short-term employment in many areas.  The employment route is covered in more detail on other pages but simply put this is the most popular way to immigrate to Canada.  There is employer sponsorship which requires a Canadian employer to offer you a job.  This is not as hard as it may first sound.  Canada is starved of workers and there are thousands of open posts currently available. We have a long list of employers and current vacancies if you would like to explore this route.  We secure the information under the Canadian Freedom of information Act which is very useful for our readers.

3. Provisional Nominations

Another work visas available is the Provincial Nomination.  These visas only allow a person live and work within a certain province on arrival in canada and each province rules and criteria change from time to time.  They also have caps to the number of visas they can issue in any given year.  This can be an effective way to live and work in Canada if other routes are closed at the time of application.

4. Business and Investment

Canada actively seeks applications from experienced business professionals who can make a significant contribution to its economy. There are three categories of Canadian visa for business, covering entrepreneurs, investors and the self-employed. We can take you through the financial commitment required and how to apply.  With this visa the authorities are interested in how you will be beneficial to the local economy and not looking to undercut the local market.  Your business plan and financial planning will have to stack up.  We would expect you to have the same standard of planning as you would be expected to provide to a bank for a business loan.  Once approved it is a great visa and relatively quick to secure as Canada loves investment.

5. Study Visas for Canada

If you’re studying in Canada for longer than six months you will normally require a study permit. Students who want to earn money during their course may be able to do so without a work permit.  Education is a big deal in Canada and a very popular route to Canada immigration.  During your studies you can work part time but the best part is that after your studies you can stay for the length of the course.  for example if you have a one year course you can stay for a further year to live and work in Canada.  During this year if your employer decides to sponsor you and why not if you are a hard worker you can secure a work permit leading to residency. On a two year course you can secure a three year work visa at the end of the course. A great way to enter Canada if you are still building those skills Canada are looking for.


UK Immigration

Business People & Investors
Sole Representatives
Tier 1 UK Visas
Tier 1 UK General Visa
Tier 1 UK (General) Assessment
Tier 1 Uk Entrepreneur Visa
Tier 1 UK Graduate Entrepreneur Visa
Studying in the UK
Tier 4 (General) UK Student Visas
Tier 4 (Child) UK Student Visa
UK Student Visitor Visa
Other Immigration Applications
Ancestry and Commonwealth
EEA Applications
Long Residence
Indefinite Leave (ILR)
British Citizenship
Other Visa Countries
Australia
Canada
Portugal
United States

Work Permits
Tier 2 UK General Visa
Tier 2 UK Immigration Migrant Application
Temporary Workers
Tier 5 UK Youth Mobility Scheme
Visiting the UK
General Visitor Visa
Business Visitor Visa
Family Visitor Visa
Child Visitor Visa
Marriage Visitor Visa
Family Immigration
Spouses and Partners
Dependant Children
Extended Family Members

Careers
Businesses and Institutions
Businesses
Sponsorship Licences
Education Providers
Entrepreneurs
Global Mobility
Professional Partners

Have Questions?

Speak to our team! Enter your details below: